أخبار

مرحبًا بكم في مركز أخبار Shenzhen Rishanhong Plastic Packaging Products Co.، Ltd.

  • مخصص بالجملة RSH التغليف المرنة الصين الصانع
    مخصص بالجملة RSH التغليف المرنة الصين الصانع
    ما تحتاج لمعرفته حول التغليف المرن ، يمكن إرجاع تاريخ التعبئة المرنة إلى السبعينيات ، بعد أكثر من 50 عامًا من التطوير ، هناك أنواع مختلفة من العبوات المرنة ، مع العلم أن هذه الأنواع ستساعدك على بدء أعمال التعبئة والتغليف بأقل تكلفة جهد ، نحن الشركة المصنعة والتغليف الأكثر مرونة المهنية.ما هي أهمية التغليف المرن؟في مجتمع اليوم ، يهتم الناس بشكل متزايد بسلامة وجودة الطعام. فقط من خلال اختيار مواد صديقة للبيئة وغير ملوثة للمعالجة يمكن ضمان الصحة البدنية والعقلية للناس وحياتهم.ما هي أهمية اختيار التغليف المرن؟عندما تكون شركة تصنيع عبوات مرنة ، فإن العبوة المرنة عالية الجودة مهمة للغاية ، ولا يمكنها فقط مساعدتك في تحقيق فوائد جيدة ، بل تساعدك أيضًا على اكتساب المزيد من حصة السوق.واعتمادًا على منتجات التعبئة والتغليف الخاصة بك ، مثل أكياس مايلر ، وأكياس القهوة ، والأكياس القابلة للتحلل ، وأكياس حليب الأم ، تتطلب جميعها مواد مختلفة أو أنواعًا مختلفة من الأكياس. اختر العبوة المرنة المناسبة لك ، سهلة لتخزين المنتج.كيف تختار العبوة المرنة المناسبة؟ليس من الصعب اختيار تغليف مرن ، أولاً وقبل كل شيء يتعلق بنوع المنتج. بعد ذلك ، سنقوم بدمج بعض المنتجات ذات الصلة لمعرفة بعض النصائح لاختيار التغليف المرن.1. خط إنتاج التغليف المرنابحث عن مصنع لديه خط إنتاج ، بحيث يمكنك الحصول على سعر المصنع السابق مباشرة دون القلق بشأن السعر المرتفع. وإذا كانت لديك أي أسئلة ، فيمكنك تسليمها مباشرة إلى المصنع ، وتتم المعالجة في الوقت المناسب وبفعالية ، مما يوفر وقت الاتصال ويحسن كفاءة العمل.2. جودة المنتج و مشاكل ما بعد البيعكما يقول المثل ، الزبون هو الله ، وسلسلة من خدمات ما قبل البيع وما قبل البيع المحترفة تعد ميزة إضافية لكل شركة تصنيع عبوات مرنة. لدينا أيضًا SGS و FAD و ROHS وشهادات أخرى لتزويد العملاء بخدمات ما قبل البيع مرضية.3. كيف تختار العبوة المرنة المناسبة وفقًا لخصائص المنتج؟بادئ ذي بدء ، عليك أن تخبرنا ما هو المنتج ، وبعد ذلك سنقدم لك مواد تغليف مختلفة بناءً على الخبرة السابقة ونخبرك بعيوبها ومزاياها ، مثل مسحوق الطعام ، نوصي باستخدام أكياس ورق الكرافت ، لأن ورق الكرافت أفضل من تخزين العبوات البلاستيكية الأخرى فهو أكثر أمانًا وتوافقًا مع اتجاه حماية البيئة في السوق. من المرجح أيضًا أن تصبح منتجاتك متفجرات وتباع. العيب هو أن السعر باهظ الثمن بعض الشيء. على أي حال ، سوف نقدم لك الحزمة الأكثر ملاءمة حتى تشعر بالرضا!يمكننا تقديم شحن مجاني مرة واحدة شهريًا للعينات الموجودة ، إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، فيرجى الاتصال بنا على https://www.rishanhong.com/.RSH Packaging هي شركة تصنيع 23 عامًا في الصين ، وهي متخصصة في جميع أنواع أكياس التغليف المرنة.منتجاتنا الرئيسية هي أكياس القهوة ، وأكياس مايلر ، وحقيبة رقائق الألومنيوم ، وحقيبة الوقوف ، وحقيبة صنبور ، وحقيبة مسطحة ، وحقيبة مسطحة القاع ، ولفائف فيلم ، إلخ.نحن نؤيد OEM& ODM ، تقديم خدمة تصميم مجانية.
    ديسمبر 05, 2022
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق: